المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الصالح سامحيني على فعلتي ولكن جرحي بفقدان ذلك القائد الشجاع لم ولن تنتهي ما حييت ... ولم تعتذر بسهوله ... لم تقُل شيئاً ,,,لآبأس ,,على الأقل كآن حديثُ السآعه ~
أنا حُره، لايقيدنّي شعور ولا إحساس ولا أي شخصية كائن من كانتّ، ولا أيّة مهزله🚬
قوانين المنتدى