اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الصالح مشاهدة المشاركة
سامحيني على فعلتي ولكن جرحي بفقدان ذلك القائد الشجاع لم ولن تنتهي ما حييت
...
ولم تعتذر بسهوله
...
لم تقُل شيئاً ,,,لآبأس ,,على الأقل كآن حديثُ السآعه ~