اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الإبداع مشاهدة المشاركة
مسااء الوورد

يااه ضيوونة تشووقت للبارت ١٤
اتوقع بيرجعولهن تلفوناتهن لا محاالة
هههههه عجبني اصرارهن لما ياخذن تلفون الشغالة فنّاان

شكراااً لك ع اسلووبك الجميل وروايتك الاجمل
اتمنى لك كل التووفيق الغلاا
لا تتأخري ننتظرك ع احر من الجمر
تسلمي غاليتي على هذا التفاعل الجميل ما عليك
اصلا ام نوفل كله ولا مستقبل بناتها
ربي يوفقك ويسعدك بارك الله فيك