اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um eram مشاهدة المشاركة
ليونه الولد تدل على ضعف شخصيته ....
ﻷن الرجل جماله بخشونته. ..واسباب ليونه بعض اﻷحيان هي تربيه...
والبعض يعتقد اليونه ف الرجل تدل ع الرومانسيه وهذا إعتقاد خاطأ. ..
أما خشونه المرآه...تدل على قوتها خارج المنزل والسبب في ظهور خشونتها الحفاظ ع شرفها ووضع خط أحمر بينها وبين الغير محرم لها سواء ف العمل أو غيره..
لا هب ضعف اختي
يوم ترمسهم يطلع لسانهم و تبين قوتهم عيل
يسمونه هذا طال عمرج خسوفيه
و يقولون كبار السن القديمين
الخسوفيه ما تتي راكبه خيل
يعني تحصليهن يتنافسون من يصير بنيه اكثر