المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشتاق للجنة راق لنا جدا ثابت الخطى الله يعطيك العافيهــ ... حياك الله اختى ويعافيك ربى
جهلت عيون الناس ما فى داخلى فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا ياأيها الحزن المسافر فى دمى دعنى فقلبى لن يكون اسيرا ربى معى فمن الذى اخشى إذن ما دام ربى يحسن التدبيرا { من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
قوانين المنتدى