اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
كان ما جابك ليا الشوق وظروف المحن ..
انا لله وإنا إليه راجعون ..

شيلة جداً جميلة راااقتني ..
يسلم ذووقك الغلا ..


الف شكر لك ولمرورك العطرعزيزتي