المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص ودي أعرف الزين بأي دوله كان الله بالعون يا أميره هاي أريام إذا ما عرفتيها هههههه يعطيك العافيه شيله رائعه " تستحق النجوم الخمس " ههههه اعرفها هالمزيونه الاروع مرورك اشكرك ع نجوم5 الله يعافيك ويبارك بحياتك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
قوانين المنتدى