المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الوورد رائع اختيار أخيه سلم الذوق نور متصفحي بمرورك وتشرفت بتواجدكم العطر لكم خالص احترامي
سَيَبْقَى إشتياقي لَكُمْ فِي المأقيو إِنْ عزَّ عندي سلَام الْفراقِفَلَا لَا تُقُولُوا لِقلبيْ وَدَاعًاو قَولُوا قَرِيبًا يَحِين التَّلَاقِي
قوانين المنتدى