المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك حكايه .. شيله كثير راقيه وعذبه الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت مساءاتك .. ( طرح يستحق النجوم الخمس) كل الشكر لمرورك الكريم أستاذ رايق أسعدك الله
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى