سبحان الله شكرا للطرح القيم أخي أبو قيس
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم سبحان الله شكرا للطرح القيم أخي أبو قيس نورتي سبلة الثقافة أستاذتي أم محمد شكرا لك على مرورك تقبلي تحياتي استاذه
قوانين المنتدى