المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَرمدية ، مآ شآء الله يَ جُمآنه ، التقَاطآت سآحرَة من الطبِيعة الغنّاء . آلبُوشء لهآ جمآلٌ أخّاذ . وفقتِ للأفضلِ . ، مُمتنة لِ جمالُ حضوركِ سرمديّة وايّاكِ أسعدكِ الله ،،
،
قوانين المنتدى