اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَرمدية مشاهدة المشاركة
،




مآ شآء الله يَ جُمآنه ،
التقَاطآت سآحرَة من الطبِيعة الغنّاء .
آلبُوشء لهآ جمآلٌ أخّاذ .
وفقتِ للأفضلِ .
،
مُمتنة لِ جمالُ حضوركِ سرمديّة
وايّاكِ
أسعدكِ الله ،،