اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام مشاهدة المشاركة
.
.


غاليتي / حبي ..
نصٌ جدااً راائع يا رااقية !
أسعدكـ الرحمن !

شكرا لك ولمرورك العطر عزيزتي