ما أشوف فيه أي مانع أو حرج أن تتكلم الفتاة مع الرجل فيما يخص العمل ...ما أعرف ليش هالهجمة على الفتاة وكأنها هي مصدر الشر طبعا ما أقصد طارح الموضوع وانما شخوص في المجتمع تتصيد أخطا الفتيات
وتبني عليه مقدمات خاطئة عقلا ونقلا ..
كل الشكر لطارح الموضوع
ما أشوف فيه أي مانع أو حرج أن تتكلم الفتاة مع الرجل فيما يخص العمل ...ما أعرف ليش هالهجمة على الفتاة وكأنها هي مصدر الشر طبعا ما أقصد طارح الموضوع وانما شخوص في المجتمع تتصيد أخطا الفتيات
وتبني عليه مقدمات خاطئة عقلا ونقلا ..
كل الشكر لطارح الموضوع