صباحووو

موضوع جداً رااائع وفالصميم أخوي بدر ..
انا بعد متوقع ينظروا لهن نظره مش أخلاقيه بس فمسألة الزواج في تعقيدات وايد معرف ليش ..!
هن ما اختارن انه يكون كيه نصيبهن وما لهن أي ذنب ..
بصراحة المجتمع يحتاج له توعيه وتثقيف أكثر بهالخصوص ..

يعطيك العاافية أخوي ..