المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفينة عزيزي الفضل لله درك يا اخي . يا لك من جبل ش شامخ راسخ . استمتعت جدا بهذا المحبرة التي اخرجت هذا الذهب. شكرا لك عزيزي. حفظك الرحمن ورعاك لكم من نمير العرفان غرفة شكران سيدتي الكريمة . دمتم بخير ...
السعادة : تنبع من طاعتك لله ... واستقامتك على أمره ... ومن عملك الصالح .
قوانين المنتدى