المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه قصيده جميله أخي كلّ الشكر علىَ الأنتقاء يعطيك الله العافيه " تستحق النجوم الخمس ." الف شكر لمرورك ولنجماتك الحلوة اختي الشيخه
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى