اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة
قصيده جميله أخي
كلّ الشكر علىَ الأنتقاء
يعطيك الله العافيه
" تستحق النجوم الخمس ."
الف شكر لمرورك ولنجماتك الحلوة اختي الشيخه