المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك ندى .. شيله جدا عذبه ومرهفه الله عليك الله الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل طابت مساءاتك .. ( طرح يستحق النجوم الخمس) شكرا لمرورك وللتقيم استاذ
حتّى طبوعك غيّرت لي طبوعي أنت الغلا والحبّ والشّوق والطّبع تبي مكانك؟ قم وطالع ضلوعي حرام أنك ما تفارق ولا ضلع.
قوانين المنتدى