اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباريح مشاهدة المشاركة
(إن كيدكن عظيم )في الحب والعشق والهيام ..في الغرام والولع يا لجمال عشق المرأه ...حين أقرأ لوداد أعتقد أنني أتمنى أن أكون أنثى ألف مره..فمكرها للحب وعنادها للحب وكيدها حبا جهنميا.. وصولا متأخر يوقع عشق أنثى كانت غائبه حاضره..# تباريح#
أغلى الأحباب والأصحاب
القريبة من القلب توتو
وحشتيني موت
الآن أشعر بجمال حرفي عندما رأيت اسمك من بين المارة
ماأجملك ومااجمل تعليقك غاليتي
ربي لا يحرمني منك ابدا
ودي ..