~ ﯾا سيديَ ﻣا ﺂحلىَ سمآتك حسنَ ۈطﯾب ۈاصل ۈدﯾن فقت ﺂﻟﺑشر كلهـا ﺑحلاتك ﻣا ظنتيَ ﻣخلوق ﻣن طﯾن؟:$<3 # الشيخ_زايد_بن_سلطآن
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى