~ ﯾا سيديَ ﻣا ﺂحلىَ سمآتك
حسنَ ۈطﯾب ۈاصل ۈدﯾن
فقت ﺂﻟﺑشر كلهـا ﺑحلاتك
ﻣا ظنتيَ ﻣخلوق ﻣن طﯾن؟:$<3


# الشيخ_زايد_بن_سلطآن