لا أعتقد ذلك قد انتشر بكثرة .. فالعربية ما زالت تنمو وتنتشر وخصوصا في الغرب اصبحوا يتعلمون العربية وذلك لمارب اخرى .. أدوات التحكم بيدك متى ما أراد الشخص الاستغناء عن اهم حروف الهجاء فلن يمنعه شيء من ذلك .. شكرا لك يا ستي
لا أعتقد ذلك قد انتشر بكثرة .. فالعربية ما زالت تنمو وتنتشر وخصوصا في الغرب اصبحوا يتعلمون العربية وذلك لمارب اخرى .. أدوات التحكم بيدك متى ما أراد الشخص الاستغناء عن اهم حروف الهجاء فلن يمنعه شيء من ذلك .. شكرا لك يا ستي
لا تحكم على شخص وكأنك تعلم عن حياته ، بعض العيون تبكي دون دموع من ألم الحياة وبعض القلوب مُحطمة دون أن تشكي ، إحترم صمت غيرك.