المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره ههه مجاني نوم .. المهيب طيب يمكن زعلانه ما يرضيني غير ايفون 7 طيوبه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى