- نصيحتي .. تنسون من هو نساكم من منطلق : لو هو يبيكم ، يجيكم . لا تتركون الشوق .. يفضح غلاكم هذا اللي عندي .. والسلامُ عليكم !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى