لمت نفسي ولامني وقتي معاك
اشتكي من هم وبكي من الم
ياخطاي إللي توافق مع خطاك
لاسلم حبي ولاحبك سلم
انت اعز الناس ماتجهل غلاك
معتقد هالحب ياتي من عدم
كل مامرو علي هذا وذاك
كلهم لاشي وانت اللي أهم
لمت نفسي ولامني وقتي معاك
اشتكي من هم وبكي من الم
ياخطاي إللي توافق مع خطاك
لاسلم حبي ولاحبك سلم
انت اعز الناس ماتجهل غلاك
معتقد هالحب ياتي من عدم
كل مامرو علي هذا وذاك
كلهم لاشي وانت اللي أهم
جهلت عيون الناس ما فى داخلى
فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا
ياأيها الحزن المسافر فى دمى
دعنى فقلبى لن يكون اسيرا
ربى معى فمن الذى اخشى إذن
ما دام ربى يحسن التدبيرا
{ من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }