أحيان في أعضاء أسلوبهم جميل ف الطرح ولكن ما يردوا للأعضاء لما يناقشوهم برأي هذي مشكله تقلل الأعضاء من دخول مواضيع مستقبلا
وايضا قوة الطرح والأسلوب لا يقيمه الشخص نفسه بل يقيمه الأعضاء
أحيان في أعضاء أسلوبهم جميل ف الطرح ولكن ما يردوا للأعضاء لما يناقشوهم برأي هذي مشكله تقلل الأعضاء من دخول مواضيع مستقبلا
وايضا قوة الطرح والأسلوب لا يقيمه الشخص نفسه بل يقيمه الأعضاء
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?!
أم أبكي على ما ضاع من أمسي?!
أم أبكي على دنيا اشبعتني...
ضربا دون لمسي?!