- من غبت و الضيق يقرا لي و " الحزن " محدٍ درى عنه وجهك .. على طول في بآلي " ياجعل هالوجه لـ الجنه ".
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى