- سُدى ضاع إنتظاري في رجا المقفين : رموني للدروب .. أحصي ملامحهم ! أشكّل لي عذر وارض المحبة طين : كثر ماقلت أبنساهم .. أسامحهم !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى