اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكااية حلم مشاهدة المشاركة
تدري وش اللي بـ هالدنيآ يضآيقني ؟ إنك على طول تنسآني مع أحبآبك

إنتقاء رائع أستاذ رايق
يعطيك العافية
حكايه
تسلمي والله
الف شكر لمرورك وتعليقك اللي اسعدني
طابت مساءاتك