المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة الكون سلمت يمناك اخي قصه جميله وربي يعطيك العافيه ويعافيك ويديمك يا ستي الكريمة .. شكرا لحضورك .. كوني بخير .. حفظك الرحمن ورعاك
قوانين المنتدى