اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة
,


وَفُقتّي بآلآخَتيٌآر قٌصَيّده جميلهَ وآكثرَ منّ رآئعهٌ .
( حبي خآلص ) طّآب منقٌولكَ وّتٌسلمُ يمنَآكٌ
دَمتيَ متآلقه ��❤️..


يسلم غاليك عزيزتي
شكرا لك وللمرور العطر