اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة



ضيفتنا الكريمه


نتمنى الاجابه على اسئلتنا المطروحة



(1)- كثرت المنتديات على الشبكة العنكبوتية
والكثير منا يشترك بها ( في رأيك ما هو الهدف من الاشتراك بأي منتدى وسيلة ام غاية لتحقيق هدف معين او تنمية موهبة معينة .ام مجرد قضاء وقت فراغ)
يسعد مساء الجميع ويا هلا وسهلا فيكم

بالفعل الكثير من يشارك في المنتديات ولكن كل واحد ومقصده وهدفه
فالبعض يستخدمه للتسلية ومضيعة الوقت وربما يستخدمه في ما يسئ له وللآخرين
والآخر يستخدمه لهدف صقل موهبة كالتصميم والكتابة والقراءة وامورا غيرها و هناك من يستخدمه بما يخص مجال عمله او الاستفاده ما يتم عرضه بالمنتديات
فلكل واحد منا طريقة تفكير تخصه ..
اما عن نفسي مشتركة بمجموعه كبيرة من المنتديات وبنفس معرف اسطورة لن تتكرر
ولكن مشاركاتي بها ( 0 ) الا ما يقارب 3 منتديات فقط اللي اشارك فيها ولي مشاركات بها
وليس بصورة مستمرة وربما تكون السبلة هي الأكثر تواجدا لي بها
اما بقية المنتديات قمت بالتسجيل بها من أجل تحميل البرامج و ملحقاتها لا غير

او متابعة مواضيع معينة يتوجب على المشاركة
غير ذلك ليس لدي الوقت للمشاركة فهناك اولويات اهتم بها غير المنتديات


.................................................. .........................
( 2). بصـــدق وامانـــه مــن يحـــرض فيـــك رغبـــة التفـــاعل ( المـــوضوع ام صـــاحب المـــوضوع ام كليــــهما )؟؟
بأمانه الاثنين معا
احيانا يشدك الموضوع وسلالة عرضه ومعلوماته القيمه بغض النظر عمن كتبه وما اذا كان من كتابة الشخص نفسه او منقولا
وكذلك يكون هناك كُـتاباً واصحاب مقالات وكتابات تنحي لهم قبعات الاعجاب
وطبعا هذا يعتمد على مدى ثقافة المرء .
ومدى اهتمامه بالمواضيع المطروحه

..........
( 3) لا يتألق في الكتابة من يتسلى ولكن يبدع في الكتابة من يتألم او يفرح( ما رأيك بهذه المقولة)
انا مع هذه المقولة
فالكتابة رئة ثالثة و متنفس لنا لنفرغ الشحنات الموجودة بداخلنا وداخل عقولنا
فالكتابه تترجم كل ما يختلج جوانحنا من هموم ومآسي وفرح
ربما لا نستطيع ان نعبر عنها لأن الصمت يسود عالمنا فنلجأ للكتابه لأنها غذا الروح وراحة البال
والكثير منا من هم يستطيعون ان يترجموا ما يختلجهم بالكتابة
وهم ينتقوا عبارات قوية المعنى سلسلة الفهم
ذات تعابير غير مبهمة
فالحياة متقلبة الاجواء فيجب ان نعيشها بحلوها ومرها ومع القلم فانه يخفف من آلامنا..

.....
كما ايضا منهم من يكتبون ولكن دون مغزى ولا هدف لما يخطون به اقلامهم
من تراكيب وعبارات غير مفهمومة فقط لمضيعة الوقت عندها تكون كتاباتهم مرثية الحال
...................
ومنهم من يعبر عما بداخله ولكن لغته ضعيفة فهم بحاجة الى تشجيع دائم لصقل موهبتهم
لكي يتمكنوا من التعبير عما بداخلهم بصورة صحيحة وهؤلاء يجب عليهم الاكثار من القراءة



................
(4).نظل نبحث عن أحلامنا المسافرة خارج حدود الزمن
نتوه بين النجوم عسى أن تتحقق تلك المستحيلات

(هل هناك احلام راودتك وبقية معلقة تنتظر بين الارض والسماء)
الكثير من يجول بأفكاره واحلامه ويجوب بها بقاع الحياة ليبحث عن تحقيق المستحيل
راودتني احلاما لا حصر لها
ولله الحمد تحقق منها ما هو اهم بحياتي وبقي الاخر معلقا الى ان يكتب الله له ان يعيش بارض الواقع




.........................
ضيفتنا الكريمه نتمنى لك طيب المقام
كل الشكر لكم ولحسن ضيافتكم

وفي انتظار الاخوه والاخوات لطرح مالديهم من تساؤلات
ومداخلات ..

تقبلوا تحيات/ ادارة سبلة الشباب








كل الشكر لادارة سبلة الشباب

بس ياريت لو جايبيلي كرسي اجلس عليه
و كاسة عصير ابل ريقي شوي

..........................
تحياتي للجميع