اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة
يَ عيد صبحك وَ جوك غير
فيك التبآشير بَ زياده ��.


انتقاء جميل عزيزتي
يعطيك الله العافيه
يستحق التقييم '
الاجمل مرورك
الله يعافيك ويبارك بحياتك
تسلمي