ياحراام يمكن كانت كتير بتعصب عليه ومافيه يتحمل خخخخ انا المووز احيان بتعصب عليي بس بتحملها خخخخخ تسلم دياتك ياصبيه
لبنان احلى بلد بكل ضيعاته .. لك تؤبر آلبي يابلدي ❤
قوانين المنتدى