قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 34

الموضوع: حوار شيق مع ضيف الشباب ( ضيفتنا الاولى - الاستاذه / اسطوره لن تتكرر )

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #31
    كاتبة خواطر في السبلة العُمانية الصورة الرمزية اسطورة لن تتكرر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    بين نبض حكاية ودمعة فرح
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    18,977
    Mentioned
    49 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفينة مشاهدة المشاركة
    1- القادم افضل ان شاء الله. هل تؤمنين بها . في رسالة بفيض مشاعرك اكتبيها لفئة الشباب في فقرة لا تقل عن 30 كلمة.

    مساء الخير اخي السفينة
    واعتذر عن الرد المتأخر
    نعم أؤمن بها وبشدة كبيرة
    لدرجة احيانا ابتسم في اصعب المواقف ( لدرجة انهم يطلقون علي انسانه غير مبالية )واعلم ان الله اراد ذلك .
    ودائما لي لحظات تفاؤل عندما ينطقها لساني او تجول بخاطري عند اي موقف يؤلمني
    نحن بطبيعة حالنا متذمرين ونعتاد على الحزن والألم ونستعجل امورا لو امعنا النظر فيها لتيقنا انها رسالة ايجابية لتأخير أمرا ما وما جعله الله الا خيرا لنا
    وكل هذا يعتمد على ثقتنا بالله وحسن الظن به
    ولا ننسى انه في كل تأخيرة خير وأمان لنا
    ولا ننسى ( تفاءلوا خيرا تجدوه ).
    .................................................. .................................................. ............


    2- شلة الرواق تعني لك الكثير من منظوري . بقلمك الحماسي . رسالة لهم في فقرة لا تقل عن 30 كلمة.

    إذا كانت هنالك أشياء جميله في حياتي فمعرفتي بهم واحده من أجمل الأشياء...
    شلة الرواق حفظهم الله ورعاهم
    هم احساس بالدفء والحنان
    معهم تزداد الحياة جمالا وتتسع بوجودهم الآفاق لتحلق طيور السلام وتشدو بأجمل الألحان
    اهدي اليهم كل معاني الحب الطاهرة والتي أنثرها بين كفيهم داعية المولى أن يجمعني بهم في الجنة على سرر متقابلين


    .................................................. ....................

    5- سؤال خارج الهامش. السبلة معروضة للبيع بسعر التجارة الحرة . كيف ستستقبلي هذا الخبر وكيف ستكون ردت فعلك.
    بأمانة انصدمت عند سماعي للخبر ولم اتخيل ابدا ان يفكر الأستاذ يوسف بهذه الطريقه أبدا لأنه السبلة هو حلمه الدائم ويسعى أن يراها بأعلى المراتب .فلما وصلت الى ماسعى إليها تنازل عنها وبكل سهولة ولسبب لا يذكر.
    وفعل مثل اللي يربي ولدا وينشئه احسن تنشئة وبالنهاية يبيعه بسوق النخاسة بأبخس الأثمان .
    .كم هو مؤلم ان اتنازل عن حلم من أحلام حياتي

    .................................................. .........

    6- وربما ليس اخيرا . كلمة من عطفك وسخاء قلمك ورسالة لهذا المنتدى في فقرة لا تقل عن 30 كلمة.
    الكل فينا يشهد بجمال وروعه هذا المنتدى الذي احتضن نخبه من ذوي الاقلام المبدعة والاعضاء الرائعون
    فإلى كل من تواجد بهذه الصفحات المنيرة بهم وبأقلامهم وابداعاتهم
    أتوجه اليهم باعتذار منى اذا بدر شيء بحقهم اجمعين بقصد او بغير قصد او بزله لسان
    فاليوم عليها وغدا تحتها
    كما اتوجه بالشكر الجزيل لكل من اعطى وأفنى من اجل الرقي بالسبلة العمانية
    فشكراً لمن بنى
    وشكراً لمن أسس
    وشكراً لمن قاد زمام السفينة
    وشكراً لكل عضو وعضوة كانوا هنا ورحلوا أو ما زالوا يواصلون سيل إبداعهم
    شكراً لكل مشرف ومشرفة كانوا هنا ورحلوا أو ما زالوا يواصلون أعمالهم
    ولكل من ساهم في البناء بجهد أو مال أو وقت
    فجزاكم الله خير الجزاء


    والعذر والمسامحة اذا اخطاء قلمي عليك.
    شكرا لك اخي السفينة
    واعتذر عن عدم الاجابه على جميع اسئلتك لظروف صحية وعدم تمكني من المكوث امام الشاشة لفترة طويلة

    اتمنى لك حياة سعيدة


    شكرا لك
    التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة لن تتكرر ; 09-09-2016 الساعة 10:35 PM

    تعامل مع هذه الحياه
    وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة
    تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م