
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفينة
1- القادم افضل ان شاء الله. هل تؤمنين بها . في رسالة بفيض مشاعرك اكتبيها لفئة الشباب في فقرة لا تقل عن 30 كلمة.
مساء الخير اخي السفينة
واعتذر عن الرد المتأخر
نعم أؤمن بها وبشدة كبيرة
لدرجة احيانا ابتسم في اصعب المواقف ( لدرجة انهم يطلقون علي انسانه غير مبالية )واعلم ان الله اراد ذلك .
ودائما لي لحظات تفاؤل عندما ينطقها لساني او تجول بخاطري عند اي موقف يؤلمني
نحن بطبيعة حالنا متذمرين ونعتاد على الحزن والألم ونستعجل امورا لو امعنا النظر فيها لتيقنا انها رسالة ايجابية لتأخير أمرا ما وما جعله الله الا خيرا لنا
وكل هذا يعتمد على ثقتنا بالله وحسن الظن به
ولا ننسى انه في كل تأخيرة خير وأمان لنا
ولا ننسى ( تفاءلوا خيرا تجدوه ).
.................................................. .................................................. ............
2- شلة الرواق تعني لك الكثير من منظوري . بقلمك الحماسي . رسالة لهم في فقرة لا تقل عن 30 كلمة.
إذا كانت هنالك أشياء جميله في حياتي فمعرفتي بهم واحده من أجمل الأشياء...
شلة الرواق حفظهم الله ورعاهم
هم احساس بالدفء والحنان
معهم تزداد الحياة جمالا وتتسع بوجودهم الآفاق لتحلق طيور السلام وتشدو بأجمل الألحان
اهدي اليهم كل معاني الحب الطاهرة والتي أنثرها بين كفيهم داعية المولى أن يجمعني بهم في الجنة على سرر متقابلين
.................................................. ....................
5- سؤال خارج الهامش. السبلة معروضة للبيع بسعر التجارة الحرة . كيف ستستقبلي هذا الخبر وكيف ستكون ردت فعلك.
بأمانة انصدمت عند سماعي للخبر ولم اتخيل ابدا ان يفكر الأستاذ يوسف بهذه الطريقه أبدا لأنه السبلة هو حلمه الدائم ويسعى أن يراها بأعلى المراتب .فلما وصلت الى ماسعى إليها تنازل عنها وبكل سهولة ولسبب لا يذكر.
وفعل مثل اللي يربي ولدا وينشئه احسن تنشئة وبالنهاية يبيعه بسوق النخاسة بأبخس الأثمان .
.كم هو مؤلم ان اتنازل عن حلم من أحلام حياتي
.................................................. .........
6- وربما ليس اخيرا . كلمة من عطفك وسخاء قلمك ورسالة لهذا المنتدى في فقرة لا تقل عن 30 كلمة.
الكل فينا يشهد بجمال وروعه هذا المنتدى الذي احتضن نخبه من ذوي الاقلام المبدعة والاعضاء الرائعون
فإلى كل من تواجد بهذه الصفحات المنيرة بهم وبأقلامهم وابداعاتهم
أتوجه اليهم باعتذار منى اذا بدر شيء بحقهم اجمعين بقصد او بغير قصد او بزله لسان
فاليوم عليها وغدا تحتها
كما اتوجه بالشكر الجزيل لكل من اعطى وأفنى من اجل الرقي بالسبلة العمانية
فشكراً لمن بنى
وشكراً لمن أسس
وشكراً لمن قاد زمام السفينة
وشكراً لكل عضو وعضوة كانوا هنا ورحلوا أو ما زالوا يواصلون سيل إبداعهم
شكراً لكل مشرف ومشرفة كانوا هنا ورحلوا أو ما زالوا يواصلون أعمالهم
ولكل من ساهم في البناء بجهد أو مال أو وقت
فجزاكم الله خير الجزاء
والعذر والمسامحة اذا اخطاء قلمي عليك.