.
.
مساءُ الأنوار ..
بِمُناسبةِ عيدِ الأضحى المُبارك ..
أقدمُ لكم التهاني ، و باقةٌ مِنَ الدُعاء
أن يجعلَ اللهُ عيدكم .. فرحةً .. و راحة ..
فَكُل عام و أنتم بخير !
.
.
مساءُ الأنوار ..
بِمُناسبةِ عيدِ الأضحى المُبارك ..
أقدمُ لكم التهاني ، و باقةٌ مِنَ الدُعاء
أن يجعلَ اللهُ عيدكم .. فرحةً .. و راحة ..
فَكُل عام و أنتم بخير !
صديقتي ..
أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. ( حُلم ) ♥!
♥♥
" قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "
يا الله ..
راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !