ههههه عمتي اموورة يشوفوا اسنان الهايشه عشان يعرفوا اذا كبيرة بالسن يعني عجوز والا بعدها شابه .. اذا كبيرة بالسن ما تصلح تحصلي لحمها ما ينضج ..
شفتي الخبرة ههه
شكله رئيس السنغال واحد من الربع دومه في العرصه
اهااا عشان كيه ..
هههه والله معرف فهالسوالف انتوا الخبره
بس ياما عجوز اسنانها افضل من اسنان الشابه هههه ..
يعني لا تعتمدوا عالاسنان ..
عالعموم تشكر اخي عالمعلومه ^^
التعديل الأخير تم بواسطة اموووره ; 13-09-2016 الساعة 12:05 AM
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸