المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلسوف 16 شو من الخير والناس مساكين تاكلين على الله ثم على العيديه تسندهم في ازمة العيد ؟ الله مع الفقارى صراحه . نعم اخي العزيز " هناك فئة والعياذ بالله تأن وتبكي ولكن ليس باليد حيله انها( الغابة) ومصير الضعيف بين الوحوش نهايته معروفه. تقديري
قوانين المنتدى