اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلسوف 16 مشاهدة المشاركة
شو من الخير والناس مساكين تاكلين على الله ثم على العيديه تسندهم في ازمة العيد ؟
الله مع الفقارى صراحه .
نعم اخي العزيز " هناك فئة والعياذ بالله تأن وتبكي ولكن ليس باليد حيله انها( الغابة) ومصير الضعيف بين الوحوش نهايته معروفه.
تقديري