اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـعـيد مصــبـح الغــافــري مشاهدة المشاركة
أجمل وأروع أغاني الفنانة الفرنسية الجميلة جدا غناء وحضورا لارا فابيان .. اغنية (أحبك) .. آمل أن تعجب ذائقتكم

https://youtu.be/jcfJVBTba8M
رااائعة
عشت الجوو