المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـعـيد مصــبـح الغــافــري أجمل وأروع أغاني الفنانة الفرنسية الجميلة جدا غناء وحضورا لارا فابيان .. اغنية (أحبك) .. آمل أن تعجب ذائقتكم https://youtu.be/jcfJVBTba8M رااائعة عشت الجوو
شكـراً جميعاً
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى