- وصوتي يضيع وصمتي يهبّه وكل الوجيه ، بـ خُبث تسألني ! . ما كل ، شي ؛ احبّه أحبه ؟ أحيـان " قلبي " ما يمثلني (:
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى