انتهئ العيد يعني ^_^ شكله كل الناس اليوووم ف المولات والمراكز التجاريه
أنا لستُ كالعالم التّقليدي ، أنا لدي جنونِي ، وأعيش في بُعد أخر وليس لدي الوقت للأشياء التي بلا رُوح ..!
قوانين المنتدى