- أغيب لأن الحزن قادر على سّلبي فلا تلومني لا انشغلت بحضرة أحزاني ! كل ما يزيد الكلام اللي على قلبي كل ما يقل الكلام .. اللي على لسّاني
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى