اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♧مهااا♧ مشاهدة المشاركة
لا حول ولاقوة الا بالله ،، تو زين كذاك عاد ��
شكرا عزيزتي مها على حسن مرورك وجمال حضورك