اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام مشاهدة المشاركة
.
.


غاليتي / حبي ..
كلماآتٌ جميلة جداً ، ذوقٌ راآقي !
أسعدك الرحمن !

الرقي بمرورك عزيزتي
شكرا لك