للحنين
عيون .. تغرق بالنظر
ما تجفّ ولاْ تسجّ ولاْ تنام
تلمَح احبابي/ وتشعلني سهَر
وان غفيت
تعيش حلمي .. للصباح
كم مضى .. والغيم
ينبـي بالمطـر
والعروق تجفّ/ خوفي لا تموت
وكم لهذا الغضن/ لجله مانكسر
بس إلى هـ اليوم
ما مرّه حمـااام




قصيده جميله
كـُل الشكر عَ الأنتقاء
يعطيك الله العافيه
تستحق التقيم '