المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي موالي الحْزن لا تشرَه على اهدابي ما فيه وجه ٍ فقدته فيك ما جاني البارحة والمكان يضجّ بآحبابي كنّ المواقف على دمعي تحداني طلّت سماهم عليّ وطارت اسرابي واحترت لأيّ الغيوم ترفّ جنحاني رتـّبتهم بالحنين/ وقلت الاولى بي ابوصله .. لين مرّوا ما بهم ثاني الله الله عليك مبدعتنا ابيات غايه في الجمال والروعه اختي حبي خالص يعطيك الف عافيه وكلك ذوووق ياذووق من ذوقك أخي شكرا لك ولمرورك العطر
بانت خفايا ناس كانو عزيزين جابت لنا الايام .. ماكان فيهم ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن الله يسامحهم ، ويـستر عليهم وآآآآآه .... ياتنهيدة ٍ : بين المحاني .... تلّها من يدها " كف الحنين " ! للسنين اللي بها كل الأماني .... هي أماني من تعب كل السنين !
قوانين المنتدى