المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل الله عليك استاذي كلماتك جدا رائعه ف عهداّ .. مُحَيّاها لن تٌبارحه مواقيتُ الزمن .... لا اجد كيف اعلق على هذا الابداع فقط اكتفي بأن اقرأ بصمت سلمت اناملك ودمت متألق احترامي،، يستحق النجوم،، استاذتي ورد القرنفل مرور رائع و اسعدني بحق ... وتلك النجوم هي بركات هذا المرور الراقي لكِ مني كل الود والتقدير
الناس من هَول الحَياة مَوتى على قيد الحياة
قوانين المنتدى