الــعيــد عـــيـد اللــي مـــن الــهــم خــالــي
ما هــوب عــيــد اللـــي مـفــارق لـه احباب


عيــــدك سـعــيــد ٍ يـا بـعــد كــل غـالــي
والـعيــد مــن بـعــدك غـــدا لـحزنه انـيــاب



اســـمــع لــجـــايج صـخــبهم ولْـتـــوا لي
حـــــزنٍ دهـــانـــي ما عـــلى قلـــطته بـاب


معــــهـــم ولكــني عـــن الجمـــع سالـــي
فاقــــد حضـــورك والمـــعازيب غـيّــاب

تناهيد لا ارى الا سنفونيه عزفت هنا ودررا نثر ابيات فاقت الروعه والجمال وانتقاء للحرف
اروع واجمل تسلمين ويعطيك الف عافيه وكلك ذووووق اختي