يـــــــــــسعد صبـــــــــــاحك ويـــــــــــــســـــــــعدك ويـــــــــن مـــا كــــــنت
يـــــــــالي خــــــيالــــــــك ويــــــــــــن مــــا روح ويــــــــــــــــــــــــــــــــاي
يـــــــــــسعد صبـــــــــــاحك ويـــــــــــــســـــــــعدك ويـــــــــن مـــا كــــــنت
يـــــــــالي خــــــيالــــــــك ويــــــــــــن مــــا روح ويــــــــــــــــــــــــــــــــاي
Silence in lips may avoid many problems...
and smile in lips may solve many problems so always have a silent smile...
اشواقي اللي تجاهك كيف ارتبها ؟
القلب مشتدّ لك والصبر متراخي،
تشفق عليك المسامع يا معذبهّا /
سمعنيّ الصوت واكسب لك أجر ياخي
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
اشواقي اللي تجاهك كيف ارتبها ؟
القلب مشتدّ لك والصبر متراخي،
تشفق عليك المسامع يا معذبهّا /
سمعنيّ الصوت واكسب لك أجر ياخي
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
يسألني الصبح كيف تعيش من دونه /
وآقول : روحٍ تحبه لا تحايلها،
يبدأ صباحي عقب ما آشاهد عيونه /
وحتى ولو ما التقينا بـ آتخيلها
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
كن برد ذاك النسيم اللي على مهله /
مثلك لا مريتني تمشي وبلعاني ،
الجو يشبه حلاتك وأنت تشبه له /
ويلي على ادري من اللي يشبه الثاني
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
يا نظرة عيون العذول الجاحده /
هذا حدث يروي العروق من الضما ،
قمرين مجتمعه بـ ليله واحده /
واحد على الدنيا .. وواحد بالسما
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قصت شريط المساء بصوتها وبوحه/
الله على صوتها المتأنق الحالم،
عواصم الارض غارت من حلا الدوحه/
بوجودها الدوحه أجمل ارض فالعالم
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
شلت حمل متعب الشلي
و امرحت بالحيل قواتهہ
ان يحدتهہ ناظري هلي
اسفحت بالدمع عبراتهہ
ما صفيت لغيرگم حديّ ياا شفا روحي و منواايہ
احب اشوفك كثر ما اشتاق لك واسمعك /
وأحاول آواصلك ما دامني استطيع ،
تسعه وتسعين بالمية .. شعوري معك /
والواحد اللي بقى لأهلي وربعي جميع
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).