- جيتني مع نسمة الليل وسهرتك لو بقصر فيك .. ما قصر حناني ! لا تحرى دمع عيني .. لا ذكرتك أصلا الذكرى دموع بشكل ثاني.
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى