- افترقنا مثل ؛ اي أحباب / عادي بس ليه تعشّم إحساسي بعطفك ؟ وان تقابلنا بصدفة كون هادي حاول تجاملني لو من باب لُطفك !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى