ياللي غرآمك جآريٍ في وريدي
لآ .. وش غرآمك جآريٍ في وريدي
أستغفر الله لو بقول إن غرآمك
مآ بآقي إلآ يطبع إسمك على إيدي
لأنك بصدري ، وَ أنت منته بصدري
تطلع مع أنفآسي وَ ترجع يآ سيدي
ياللي غرآمك جآريٍ في وريدي
لآ .. وش غرآمك جآريٍ في وريدي
أستغفر الله لو بقول إن غرآمك
مآ بآقي إلآ يطبع إسمك على إيدي
لأنك بصدري ، وَ أنت منته بصدري
تطلع مع أنفآسي وَ ترجع يآ سيدي
إلهي لاتُعذبني فإني
مقرٌ بالذي قد كان مني
ومالي حيلةٌ إلا رجائي
وعفوك إن عفوتَ وحُسن ظني
وكم من زلةٍ لي في الخطايا
وأنت علي ذو فضلٍ ومنِ
إذا فكرتُ في ندمي عليها
عضضتُ أناملي وقرعتُ سني
يظن الناسُ بي خيراً وإني
لشرُ الناسِ إن لم تعفُ عني
أجنُ بزهرةِ الدُنيا جنوناً
وأقطعُ طولَ عُمري بالتمني