المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز نفس* الأخ الجميل الراقي بو الحمد جميل انت اخي الرائع حينما تتقمص الشخصيات بالجد رومنسية شوق رائعة تستحق ملايين النجمات حللت أهلاً و وطأت سهلاً ... أستاذي الراقي ... صاحب الاحساس الصادق ... عزيز نفس* كم بجد أسعدني هذا الحضور المتألق .. هذا هو أنت ... جميل حيث نقتفيك ... دمت بود يا أيها الرائع ...
الناس من هَول الحَياة مَوتى على قيد الحياة
قوانين المنتدى